استكشف أحدث التدوينات في التسويق وتطوير العلامات التجارية.
منذ بداية سلسلتنا حول”اختيار وكالة التسويق الأنسب”، كنا نتطلع بشغف لهذا المقال، لأننا نعتبره الأكثر أهمية في الرحلة بأكملها. وذلك لأن نجاح مشروعك وتحقيق النتائج التي تطمح إليها يعتمد أساسًا على موضوعه، وهو التعاون الفعَّال والناجح.
هذه هي المحطة الثالثة في رحلتنا بعنوان «اختيار وكالة التسويق الأنسب». وبعد أن أجبنا في المقال الأول على سؤال: متى تُصبح بحاجة إلى وكالة تسويق؟ وفي المقال الثاني عن: ما هي المعايير التي يجب أن تعتمد عليها في اختيار وكالة التسويق؟ نأتي الآن إلى المقال الثالث لنجيب عن سؤال: ما هي خطوات وإجراءات اختيار وكالة […]
لربما قد اطلعت على مقالنا السابق «متى تُصبح وكالات التسويق هي الخيار الأمثل لشركتك»، وبعد تأمل طويل، قررت أن تتعاقد مع وكالة تسويقية لإدارة العمليات والأنشطة التسويقية لديك، على أمل أن تحقق لك الأهداف المرجوة وتحمل عنك عبء هذا القسم. ولكن قبل ذلك، هل حددت المعايير التي يجب أن تختار وفقها الوكالة التسويقية الأنسب لعملك؟ […]
لا شك في أن القرار المتعلق بالتعاقد مع وكالات التسويق يمثل تحديًا كبيرًا لأي شركة. فالمخاطر المرتبطة بهذا القرار ليست فقط في التكاليف والخسائر المادية التي قد تتكبدها الشركة إذا لم يكن الاختيار صحيحًا، بل يتعدى ذلك ليشمل التغييرات الداخلية التي قد تحدث في بيئة العمل. قد تضطر الشركة إلى إعادة النظر في تركيبة فريقها […]
اطّلع على أخبارنا عبر النشرة البريدية